كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo

كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo
كيف تتداول بدون خسارة؟ هذا مستحيل تماما. الخسارة في التجارة أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، مع التجارب السبع البسيطة التالية ، يمكنك زيادة دخلك بشكل كبير في Binomo! سنقدم مبادئ وخبرات تداول Binomo في هذه المقالة. ومهمتك هي اتباع تلك المبادئ فقط.

بينما يكون التداول دائمًا محفوفًا بالمخاطر ، ولكن لكسب دخل إضافي ، فإن الخبر السار هو أنك تحتاج فقط إلى الحصول على أموال إضافية. في هذه الحالة ، يمكنك قبول عدد كبير من الصفقات غير المربحة. على سبيل المثال ، فيما يتعلق بأصل بمعدل دخل 80٪ ، يمكنك قبول 40 صفقة غير مربحة من 100 صفقة.

السؤال الدقيق الذي يجب طرحه هو "كيف أحصل على أرباح إضافية".


الامتثال لخطة واستراتيجية تداول معينة

لن نتوقف عن تكرار هذا أبدًا لأن هذا مهم. إذا لم تكن هناك خطة أو نظام ، فلن يكون هناك ربح. إذا كانت هناك خطة ، فسيكون هناك ربح. والأهم هو ما إذا كان لديك ما يكفي من الانضباط لمتابعة ما حددته أم لا. تذكر أنه في أي صناعة ، يكون الانضباط دائمًا قوتك.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo


كلما زاد المبلغ الموجود في حسابك ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك التداول

إذا خسرت 10 دولارات عندما يكون لديك 1000 دولار في حسابك ، فلن تشعر بالحزن الشديد وستواصل التداول كما هو مخطط. ولكن إذا كان لديك 100 دولار فقط في حسابك ، فقد يكون هذا محبطًا وقد يؤدي بك إلى ارتكاب أخطاء. أخيرًا ، ستفقد كل المبلغ الموجود في حسابك.

ناهيك عن حقيقة أنه في الحالة الأولى ، لديك 100 محاولة لإصلاح الموقف. لكن في الحالة الثانية ، لديك 10 محاولات فقط. بالطبع ، يمكنك ضبط الاستثمار في المعاملات التالية إلى 1 دولار أو 3 دولارات. ولكن هل الأموال المكتسبة بعد كل توقع مصحح باستثمار 1 دولار أو 3 دولارات تساوي جهدك وجهدك للجلوس بقوة طوال اليوم؟
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo

اتبع مبادئ إدارة الدخل وطريقة إدارة رأس المال عند التداول

توجد بعض القواعد الأساسية لإدارة الدخل في المعاملات وهي كالتالي:

- يجب ألا يتجاوز استثمار كل معاملة 2-5٪ من المبلغ في حسابك.

- ألا يتجاوز إجمالي الاستثمار في المعاملات المتزامنة 10٪ من المبلغ في الحساب. من الأفضل عدم فتح أوامر متتالية. افتح طلبًا واحدًا فقط في كل مرة.

ستساعدك طرق إدارة رأس المال الشائعة مثل Classic أو Fibonacci وما إلى ذلك على زيادة رصيد حسابك بشكل آمن.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo


حدد الخسارة القصوى ليوم واحد

على سبيل المثال ، أنت تقبل خسارة بحد أقصى 15٪ على رأس المال. عندما تصل إلى الحد الأقصى ، توقف عن التداول بغض النظر عن مدى "مذاق" السوق. توقف حتى عندما تعتقد أنك شاهدت صفقة القرن! هذه الأحاسيس هي في الحقيقة مجرد أوهام. دع تجربة تداول Binomo الخاصة بك تتحدث.

سيفتح السوق دائمًا غدًا. الفرص موجودة دائمًا من أجلك. ومع ذلك ، لا يمكنك فعل أي شيء بحساب ميت. العقل البارد أكثر أمانًا من نزيف القلب من الخسارة.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo


تحليل السوق بعناية قبل وبعد التداول

افعل هذا لكل من الربح والخسارة. من المهم أن تفهم كيفية تجنب ارتكاب نفس الخطأ.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo

تعلم كيفية التحكم في عواطفك

عندما يكون لديك الكثير من المشاعر ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، فإنها جميعًا تعرقل تداولك. الفرح والحزن والإحباط والتعب كلها تؤدي إلى الأخطاء. إذا ظهرت أثناء المعاملة ، فتوقف. إذا ظهرت قبل التداول ، فلا تبدأ.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo


ادرس وادرس أكثر وادرس إلى الأبد

يتغير السوق كل يوم لذلك تحتاج إلى دراسته باستمرار. ناهيك عن وجود العديد من أنواع أنماط الشموع والمؤشرات والاستراتيجيات التي يمكن أن تحسن نتائجك بشكل كبير. إذا كانت حالة حسابك VIP ، فلا تتردد في الاتصال بمديرك الشخصي. إنهم متداولون ذوو خبرة في Binomo يمكنهم المساعدة في تحليل معاملاتك وتقديم اقتراحات مخصصة لك.
كيف أصبح تاجرًا ناجحًا في Binomo


ملخص لتجارب تداول Binomo

الحقيقة هي أن قلة قليلة من الناس يكسبون أموالاً إضافية في الأيام الأولى للتداول. مارس التداول يوميًا باستخدام حساب تجريبي Binomo. ستجعلنا الممارسة مثالية ونستجيب لنقاط الدخول بمعدلات صحيحة عالية.

وفقًا لتجربتنا أثناء التداول في Binomo ، فإن أولئك الذين يدرسون ويمارسون التداول يوميًا باتباع القواعد المذكورة أعلاه سينجحون بالتأكيد. للحصول على دخل إضافي في السوق ، افعل نفس الشيء مثل أولئك الذين نجحوا في ذلك!
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!